Wednesday 27 September 2017

سلخ فروة الرأس الفوركس - لعبة خطيرة


سلخ فروة الرأس الفوركس - لعبة خطيرة بواسطة جون راسل. تجارة الفوركس الخبراء عندما بدأت تداول العملات الأجنبية أولا. وأعتقد أن سلخ فروة الرأس كان وسيلة سريعة وسهلة لكسب المال. وضع على التجارة في الرافعة المالية العالية، وتهدف لنقطة أو اثنين، وجمع المال. للأسف فإن الجواب هو أن يضع نصب بك أقل قدر وكم كنت تريد أن تجعل في التجارة، وربما تحدد أهدافك أعلى. أنا لا حقا أن يوصي سلخ فروة الرأس كطريقة تداول، ومعظم التجار باستخدام هذه الطريقة لا أميل لديك سبب قوي لحرفهم وأنه يخلق الركبة نوع رعشة التداول الذي ينتهي لا يخدم أحدا أيضا. إذا كنت قد سمعت من التداول الموقف، وهذا ما أوصي إذا كنت تريد أن تجعل بعض المال سلخ فروة الرأس. عند وضع التجارة، كنت وضعت الصفقات متعددة على في زوج العملة وينتهي مع متوسط ​​سعر. ما هو نوع من موقف ومستويات المخاطر هي متروك لكم. أنا أفضل أن تفعل تداول موقف أكثر من أسبوعين، واتخاذ فروات الرؤوس هنا وهناك في بلدي الاتجاه التجارية القائمة. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تحاول أن تكون خلاقة مع ذلك، يمكن أن تأخذ نفس النهج على الأنظمة الزمنية اللحظية والقيام مواقف أصغر. عن الآن، وكنت ربما قائلا: هذا لا يبدو وكأنه أسلوب المال بسرعة مثيرة أنك سمعت عن على منتدى تداول العملات الأجنبية. هو ليس، كما أنه لن يكون الطريق إلى تفجير حساب. مواصلة القراءة أدناه تجارة النقد الاجنبى هو في الحقيقة حول التحكم في العواطف وإدارة المخاطر النقد الاجنبى. هذا هو. هناك أشياء مختلفة يمكنك القيام به لتقرر الصفقات الخاصة بك، ولكن إذا كنت لا السيطرة على العواطف أو إدارة المخاطر الخاصة بك، فسوف يتم الانتهاء قبل أن تتمكن من البدء. إذا كنت ترغب في فروة الرأس، وكنت غير قادر على مجرد اختيار اتجاه التعسفي ووضع على التجارة الكبيرة. هذا ما نحب أن نطلق تجارة ويصلي، وإذا كنت تفعل ذلك، لمجرد مسألة وقت قبل أن ينتهي زرع على جانب الطريق مع حساب تداول فارغة. هناك قول مأثور يقول "يمكنك محاولة لفروة الرأس سوق الفوركس. ولكن في نهاية المطاف سوف فروة الرأس لكم". سلخ فروة الرأس يبدو متعة عندما كنت الفوز، ولكن بمجرد أن تبدأ الخسارة، ليست متعة بعد الآن. ومعظم التجار الوقت تلتهم معظم رؤوس أموالها قبل يسمونه تجربة فاشلة. في الطبيعة البشرية. نريد أن يشعر أكثر ذكاء من السوق. والحقيقة هي أن السوق هو مجرد السوق، كل ما يمكننا القيام به هو اتباع ذلك. هناك حقا إيسنت "التغلب على السوق" الأسلوب. هل لديك قصة النجاح التي تنطوي على سلخ فروة الرأس؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى البريد الالكتروني لي في forextrading @ aboutguide وتقول لي عن ذلك.

No comments:

Post a Comment